كــويــت يا جـنة في سـاحـة العــرب             ويا (عكاظ) النهى والشعر والأدب

فالشعر في أرضك المعطاء ما نضبت             يومــاً ينابـيعه عن مـائها العــذب

عبدالعزيز سعود البابطين

آخر الاخبار:   كل عام والكويت بألف خيرأستاذية البابطين في جامعة لايدن تستضيف البروفيسروة جوليا براي من أكسفوردالبابطين ومفتاح مدينة الجهراءمؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية: د.سعاد الصباح ود.ثريا العريض عنوان الموسم الحادي عشر لمهرجان ربيع الشعر العربي في مارسمؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية توقع اتفاقية مع "المركز الأوربي المشترك بين الجامعات لحقوق الإنسان والديموقراطية"الذكرى الثانية عشرة لتولي حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه مقاليد الحكموزير الثقافة المغربي يستقبل رئيس مؤسسة البابطين الثقافية المغرب يكرم البابطين تقديرا لجهوده في إثراء الثقافة المغربية والعربية لجنة دولية لإعداد مناهج ثقافة السلام التي اقترحها عبدالعزيز سعود البابطين على الأمم المتحدةالمملكة المغربية تمنح مفتاح مدينة فاس للشاعر عبدالعزيز سعود البابطينالبابطين و«غينيس» والثقافة الديبلوماسيةالكويتي عبد العزيز البابطين لـ"بوابة الأهرام": المثقف العربي دوره منحسر
البحث  
تفاصيل اخبار المؤسسة

إطلاق لقب "مفوض أممي وتكريم بالذهبية" للشاعر عبدالعزيز سعود البابطين في مؤتمر سلطنة عمان للتنمية المجتمعية بالتعاون مع الأمم المتحدة

قررت اللجنة العليا لمؤتمر سلطنة عمان للمسؤولية المجتمعية منح الشاعر عبدالعزيز سعود البابطين لقب "مفوض أممي للتبشير بأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة" لعام 2016 وتكريمه بالجائزة الذهبية، وذلك بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة المتعلق بهذا الشأن. وذلك لدور البابطين في "برامج الخدمة والمسؤولية المجتمعية وطنياً ودولياً" حسبما جاء في حيثيات التكريم.

وسوف يقام الحفل في مدينة صلالة برئاسة الشيخة عائشة بنت خلفان السيابية رئيسة الهيئة العامة للصناعات الحرفية، في الجلسة العلمية للمؤتمر الذي سوف يقام يوم الثلاثاء المقبل (20/12/2016)

وينوب عن الشاعر عبدالعزيز سعود البابطين لحضور المؤتمر والتكريم الأمين العام للمؤسسة عبدالرحمن خالد البابطين الذي سوف يلقي كلمة يعدد من خلالها أبرز إنجازت مؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية في مجال الخدمات الاجتماعية ثقافياً وصحياً واجتماعياً.

بدوره أعرب الشاعر عبدالعزيز سعود البابطين عن شكره للقائمين على مؤتمر عُمان للمسؤولية المجتمعية قائلاً: "إن الوعي المجتمعي الذي تتحلى به سلطنة عمان والجهة المعنية في الأمم المتحدة يعكس عمق الشعور لديهم بأهمية التنمية الاجتماعية في نهضة الشعوب وارتقائها لمصاف الإنسانية".

وشكر البابطين في تصريح صحفي أصحاب هذه المبادرة معتبراً أن التكريم يستحقه كل من وقف مع المؤسسة خلال مسيرتها التي بدأت بالشعر ثم اتسعت رؤاها لتصل إلى مختلف جوانب الحياة بما فيها حوار الثقافات ودعم الجوانب الإبداعية والإنسانية.


|
مزيد من الاخبار
كل عام والكويت بألف خير

أستاذية البابطين في جامعة لايدن تستضيف البروفيسروة جوليا براي من أكسفورد

البابطين ومفتاح مدينة الجهراء

مؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية: د.سعاد الصباح ود.ثريا العريض عنوان الموسم الحادي عشر لمهرجان ربيع الشعر العربي في مارس

مؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية توقع اتفاقية مع "المركز الأوربي المشترك بين الجامعات لحقوق الإنسان والديموقراطية"

الذكرى الثانية عشرة لتولي حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه مقاليد الحكم

وزير الثقافة المغربي يستقبل رئيس مؤسسة البابطين الثقافية

المغرب يكرم البابطين تقديرا لجهوده في إثراء الثقافة المغربية والعربية

لجنة دولية لإعداد مناهج ثقافة السلام التي اقترحها عبدالعزيز سعود البابطين على الأمم المتحدة

المملكة المغربية تمنح مفتاح مدينة فاس للشاعر عبدالعزيز سعود البابطين

البابطين و«غينيس» والثقافة الديبلوماسية

الكويتي عبد العزيز البابطين لـ"بوابة الأهرام": المثقف العربي دوره منحسر

  شاعر الاسبوع
§ شاعر الأسبوع أحمد أسعد الحارة

أحمد الشيخ أسعد حسن علي (سورية). ولد عام 1938, في قرية الحارة - محافظة اللاذقية من أسرة عريقة. يعمل ضابط احتياط في القوات المسلحة.عنوانه: قرية الحارة - محافظة اللاذقية. أحبيبتي والظل يرقُصُ.. حولنا رقص السماحْ والشرق يغمر من هوا نا ألف ضاحية وضاح المزيد

  أخبر صديقاً عن الموقع
 
  أضف بريدك
الرسالة
الاسم
البريد الالكتروني:
  



جميع الحقوق محفوظة 2012 - مؤسسة جائزة عبدالعزيز سعود البابطين للإبداع الشعري

الصفحة الرئيسية | اتصل بنا | خريطة الموقع