كــويــت يا جـنة في سـاحـة العــرب             ويا (عكاظ) النهى والشعر والأدب

فالشعر في أرضك المعطاء ما نضبت             يومــاً ينابـيعه عن مـائها العــذب

عبدالعزيز سعود البابطين

آخر الاخبار:   أكاديمية للشعر العربي باسم عبدالعزيز سعود البابطين تنطلق السبت المقبلإطلاق اسم البابطين على كرسي للغة العربيةعبدالعزيز سعود البابطين يقدم منحاً دراسية لطلبة بوركينا فاسو ويبحث مع السفير أبو بكر كوتي إنشاء معهد للغة العربيةمركز (جابر الثقافي) الكويتي يستعرض سيرة الشاعر البابطين الثقافية مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي يعقد ندوة عن "السيرة الثقافية والاجتماعية للشاعر عبدالعزيز سعود البابطين" زيارة في أرجاء قصر الحمراء بالتعاون بين مؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية ومدرسة اللغات في مدينة قرطبةلبحث سبل تعاون ثقافي مشترك وزير الشؤون الثقافية في تونس يزور مؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافيةبحث التعاون بين "كتارا" ومؤسسة "البابطين" الكويتيةمؤتمر المسؤولية الاجتماعية في سلطنة عُمان يكرم عبدالعزيز سعود البابطين بالتعاون مع الأمم المتحدة مؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية تشارك في مؤتمر الوزراء المسؤولين عن الشؤون الثقافية العربيةإطلاق لقب "مفوض أممي وتكريم بالذهبية" للشاعر عبدالعزيز سعود البابطين في مؤتمر سلطنة عمان للتنمية المجتمعية بالتعاون مع الأمم المتحدةمؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية تعلن الفائزين بجائزة حفظ الشعر وإلقائه للناشئة
البحث  
    معجم البابطين للشعراء العرب المعاصرين - الطبعة الثالثة
     

تعتزم مؤسسة جائزة عبدالعزيز سعود البابطبن للإبداع الشعري إصدار طبعة ثالثة من "معجم البابطين للشعراء العرب المعاصرين"، وبهذه المناسبة تدعو المؤسسة الشعراء الذين وردت أسماؤهم في الطبعتين السابقتين إلى إرسال أي تصحيحات أو تعديلات يرونها ضرورية في تراجمهم المنشورة.

أما الشعراء الذين لم ترد لهم أسماء في ما سبق فيمكنهم أن يتقدموا إلى المؤسسة بطلب لقبولهم في الطبعة الجديدة، ويتضمن الطلب معلومات عن السيرة الذاتية تدون على استمارة أعدتها المؤسسة ومنشورة على موقع المؤسسة الإلكتروني، وترفق الاستمارة  بخمس قصائد يختارها الشاعر إحداها مكتوبة بخطه مع صورة شخصية له وعنوانه ورقم هاتفه.

وسوف تعرض القصائد المرسلة على لجنة فنية متخصصة لتقرير ما إذا كانت تؤهل للدخول في الطبعة الجديدة، وتقبل طلبات المتقدمين حتى نهاية شهر ديسمبر من العام الحالي.
---------------------------------------------------------------------------------

يرجى تنزيل ملف الاستمارة أدناه وتعبئته

 
اضغط هنا
 

و ترسل الاستمارة مع القصائد إلى

عنوان المؤسسة البريدي: ص.ب: 599 الصفاة – الرمز البريدي 13006 الكويت

  ت: 22415172

 
 
      
  شاعر الاسبوع
§ شاعر الأسبوعإبراهيم العاتي

الدكتور إبراهيم العاتي (العراق). ولد عام 1949 في مدينة النجف بالعراق, ويحمل الجنسية البريطانية. حصل على الليسانس من قسم الفلسفة والاجتماع بجامعة دمشق 1975, والماجستير من قسم الفلسفة بجامعة عين شمس 1980, والدكتوراه من نفس الجامعة 1984. عضو الجمعية الفلسفية العربية بالأردن, والهيئة الاستشارية لمجلة الجامعة الإسلامية بلندن. له عدد من القصائد المنشورة.شعاعٌ من التاريخ يحملُه ذكرى وفيضٌ من الرؤيا يخطّ به سِفْرا ولحنٌ سماويٌّ يعانق روحه فينشر في أرجائها الفنَّ والسحرا المزيد

  أخبر صديقاً عن الموقع
 
  أضف بريدك
الرسالة
الاسم
البريد الالكتروني:
  



جميع الحقوق محفوظة 2012 - مؤسسة جائزة عبدالعزيز سعود البابطين للإبداع الشعري

الصفحة الرئيسية | اتصل بنا | خريطة الموقع