كــويــت يا جـنة في سـاحـة العــرب             ويا (عكاظ) النهى والشعر والأدب

فالشعر في أرضك المعطاء ما نضبت             يومــاً ينابـيعه عن مـائها العــذب

عبدالعزيز سعود البابطين

آخر الاخبار:   مؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية تهنئكم بحلول عيد الفطر السعيد عبدالعزيز سعود البابطين يلتقي عددا من سفراء الدول لدى دولة الكويتمؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية تقرر إطلاق دوراتها الشعرية المقبلة من الكويت وتبقي على حوار الثقافات خارج الوطن العربيمؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية تطرح مسابقتها الشعرية بالتعاون مع إذاعة صوت العرب للعام الرابعمختارات من شعر يعقوب عبدالعزيز الرشيدمؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية تهنئكم بحلول شهر رمضان المباركجديد البابطين الثقافية الاشتباك النصي في شعر يعقوب الرشيد وفاة الكاتب الصحفي السعودي تركي السديري عن 73 عاماالأمير يفتتح غدا حدث الكويت عاصمة الشباب العربيعبدالعزيز البابطين.. السور الرابعمؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية تُعتمد في إيطاليا ويصبح لها وجود رسمي قانونيا في دول الاتحاد الأوربيتعريب مؤسسات وشوارع جزر القمر ضمن برنامج وضعته مؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية مدته 15 سنة
البحث  
    معجم البابطين للشعراء العرب المعاصرين - الطبعة الثالثة
     

تعتزم مؤسسة جائزة عبدالعزيز سعود البابطبن للإبداع الشعري إصدار طبعة ثالثة من "معجم البابطين للشعراء العرب المعاصرين"، وبهذه المناسبة تدعو المؤسسة الشعراء الذين وردت أسماؤهم في الطبعتين السابقتين إلى إرسال أي تصحيحات أو تعديلات يرونها ضرورية في تراجمهم المنشورة.

أما الشعراء الذين لم ترد لهم أسماء في ما سبق فيمكنهم أن يتقدموا إلى المؤسسة بطلب لقبولهم في الطبعة الجديدة، ويتضمن الطلب معلومات عن السيرة الذاتية تدون على استمارة أعدتها المؤسسة ومنشورة على موقع المؤسسة الإلكتروني، وترفق الاستمارة  بخمس قصائد يختارها الشاعر إحداها مكتوبة بخطه مع صورة شخصية له وعنوانه ورقم هاتفه.

وسوف تعرض القصائد المرسلة على لجنة فنية متخصصة لتقرير ما إذا كانت تؤهل للدخول في الطبعة الجديدة، وتقبل طلبات المتقدمين حتى نهاية شهر ديسمبر من العام الحالي.
---------------------------------------------------------------------------------

يرجى تنزيل ملف الاستمارة أدناه وتعبئته

 
اضغط هنا
 

و ترسل الاستمارة مع القصائد إلى

عنوان المؤسسة البريدي: ص.ب: 599 الصفاة – الرمز البريدي 13006 الكويت

  ت: 22415172

 
 
      
  شاعر الاسبوع
§ شاعر الأسبوع إبراهيم صالح

إبراهيم صالح إبراهيم(مصر). ولد عام 1931 في قرية أشليم, محافظة المنوفية - ج.م.ع. دواوينه الشعرية: العزف على وتر مهجور 1981 - أحبك فجرا عنيدا 1989 - قراءة في عينيها1991. ممن كتبوا عنه: عبدالمنعم قنديل - عبدالفتاح البارودي. كان حلماً أن أرى فني وأوتاري وعودي ** تُسمِع الآفاق ألحاني وتزهو بنشيدي **المزيد

  أخبر صديقاً عن الموقع
 
  أضف بريدك
الرسالة
الاسم
البريد الالكتروني:
  



جميع الحقوق محفوظة 2012 - مؤسسة جائزة عبدالعزيز سعود البابطين للإبداع الشعري

الصفحة الرئيسية | اتصل بنا | خريطة الموقع