كــويــت يا جـنة في سـاحـة العــرب             ويا (عكاظ) النهى والشعر والأدب

فالشعر في أرضك المعطاء ما نضبت             يومــاً ينابـيعه عن مـائها العــذب

عبدالعزيز سعود البابطين

آخر الاخبار:   مؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية تهنئكم بحلول عيد الفطر السعيد مسابقة ديوان العرب الشعريةالمغفور له بإذن الله تعالى الشيخ / عبدالله بن خالد بن علي آل خليفهعبدالعزيز سعود البابطين ضيف «بالعربي مع غالب»عبدالعزيز سعود البابطين يستقبل سفراء عرباً وأجانب بمناسبة شهر رمضان المباركمؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية تهنئكم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أعاده الله عليكم بالخير والسلامعبد العزيز بن سعود البابطين لـ«البيان»: الثقافة تستحق البذل ورسالتها ترتقي بالحياة أكاديمية البابطين للشعر العربي تُخرج الدفعة الأولى بالتعاون مع الأكاديمية العالمية للشعر في فيرونا، إيطايابيت فلسطين للشعر يكرم عبدالعزيز سعود البابطين بمناسبة صدور ديوان القدسمجلس التعاون التونسي الكويتي يزور مؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافيةبين المكتب الثقافي الكويتي ومكتبة البابطين «بروتوكول تعاون» في حضرة القصيدةمؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية تعلن أسماء الشعراء الفائزين بجائزتها بالتعاون مع إذاعة صوت العرب
البحث  
تفاصيل نافذة على الثقافة

ملتقى مكة الثقافي يبدأ استقبال المبادرات المؤسسية

تبدأ أمانة ملتقى مكة الثقافي في دورته الثانية بعد غدٍ استقبال مبادرات الجهات الحكومية والخاصة المشاركة في الفعاليات والبرامج بالمنطقة, بعنوان “كيف نكون قدوة؟”, وتستمر حتى الخميس الـ20 من شهر صفر المقبل .

وتعتزم الأمانة تنظيم ورشتي عمل غدا وبعد غد , بحضور أكثر من 150 عضوا يمثلون الجهات المشاركة في الملتقى للعام الحالي, تهدفان إلى مناقشة آليات تطوير المبادرات وكيفية قياس أثرها, وذلك حرصاً على تطوير المشروع والتطلع إلى مشاركات أوسع ومبادرات إبداعية من حيث الفكرة والتطبيق, وذات تأثير عملي على الفرد والمجتمع, فيما دعت الأمانة المشاركين الدخول على الصفحة الخاصة بالتقديم : (www.culture.pcs.makkah.gov.sa) .

يُذكر أن ملتقى مكة الثقافي في دورته الأولى لعام 1438 هـ , أنتج أكثر من 238 مبادرة مؤسسية, قدّمتها 64 جهة حكومية وخاصة, إضافة إلى 100 مبادرة فردية, حوّلت 17 محافظة بمنطقة مكة إلى ورش عمل لا تهدأ لصناعة وتحفيز الأفكار على مدى 7 أشهر من العمل الإبداعي .

www.alapn.co/


|
  شاعر الاسبوع
§ شاعر الأسبوع أحمد الريماوي

أحمد يوسف أحمد الريماوي (فلسطين). ولد عام 1945 في مجدل الصادق - قضاء اللد - فلسطين. مدير مكتب اللجنة الشعبية بالمنطقة الشرقية.عنوانه: الدمام 31421 - ص.ب 777 - المملكة العربية السعودية. لصمتكِ يا أختُ رائحة النار في شهر كانونَ ..تُذكي الضلوعْ ..المزيد

  أخبر صديقاً عن الموقع
 
  أضف بريدك
الرسالة
الاسم
البريد الالكتروني:
  



جميع الحقوق محفوظة 2012 - مؤسسة جائزة عبدالعزيز سعود البابطين للإبداع الشعري

الصفحة الرئيسية | اتصل بنا | خريطة الموقع