كــويــت يا جـنة في سـاحـة العــرب             ويا (عكاظ) النهى والشعر والأدب

فالشعر في أرضك المعطاء ما نضبت             يومــاً ينابـيعه عن مـائها العــذب

عبدالعزيز سعود البابطين

آخر الاخبار:   كل عام والكويت بألف خيرأستاذية البابطين في جامعة لايدن تستضيف البروفيسروة جوليا براي من أكسفوردالبابطين ومفتاح مدينة الجهراءمؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية: د.سعاد الصباح ود.ثريا العريض عنوان الموسم الحادي عشر لمهرجان ربيع الشعر العربي في مارسمؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية توقع اتفاقية مع "المركز الأوربي المشترك بين الجامعات لحقوق الإنسان والديموقراطية"الذكرى الثانية عشرة لتولي حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه مقاليد الحكموزير الثقافة المغربي يستقبل رئيس مؤسسة البابطين الثقافية المغرب يكرم البابطين تقديرا لجهوده في إثراء الثقافة المغربية والعربية لجنة دولية لإعداد مناهج ثقافة السلام التي اقترحها عبدالعزيز سعود البابطين على الأمم المتحدةالمملكة المغربية تمنح مفتاح مدينة فاس للشاعر عبدالعزيز سعود البابطينالبابطين و«غينيس» والثقافة الديبلوماسيةالكويتي عبد العزيز البابطين لـ"بوابة الأهرام": المثقف العربي دوره منحسر
البحث  
تفاصيل نافذة على الثقافة

اختتام فعاليات نشاط الجنادرية المسرحي

اختتمت فعاليات نشاط الجنادرية المسرحي في دورته 31 بمحافظة الطائف، بحضور مدير المهرجان الوطني للتراث والثقافة سعود الرومي، وعدد من المهتمين بالجانب المسرحي، وذلك على مسرح جمعية الثقافة والفنون بالطائف بالفيصلية .

وشارك في نشاط الجنادرية المسرحي 31، سبعة عروض مسرحية شبابية من مختلف مناطق ومحافظات المملكة، وتنافسوا على جوائزه التي اشتملت على جائزة أفضل عرض، وجائزة أفضل نص، وجائزة أفضل إخراج، وجائزة أفضل ممثل أول, وجائزة أفضل ممثل ثان، وجائزة أفضل سينوغرافيا، وجائزة أفضل فريق جماعي .

وقد أوصت لجنة التحكيم بضرورة استمرار النشاط المسرحي ضمن فعاليات المهرجان الوطني للتراث والثقافة, وزيادة عدد العروض المسرحية المشاركة في فعالياته وتقديم جوائز مالية إضافة للجوائز المعنوية .

www.alapn


|
  شاعر الاسبوع
§ شاعر الأسبوع أحمد أسعد الحارة

أحمد الشيخ أسعد حسن علي (سورية). ولد عام 1938, في قرية الحارة - محافظة اللاذقية من أسرة عريقة. يعمل ضابط احتياط في القوات المسلحة.عنوانه: قرية الحارة - محافظة اللاذقية. أحبيبتي والظل يرقُصُ.. حولنا رقص السماحْ والشرق يغمر من هوا نا ألف ضاحية وضاح المزيد

  أخبر صديقاً عن الموقع
 
  أضف بريدك
الرسالة
الاسم
البريد الالكتروني:
  



جميع الحقوق محفوظة 2012 - مؤسسة جائزة عبدالعزيز سعود البابطين للإبداع الشعري

الصفحة الرئيسية | اتصل بنا | خريطة الموقع