كــويــت يا جـنة في سـاحـة العــرب             ويا (عكاظ) النهى والشعر والأدب

فالشعر في أرضك المعطاء ما نضبت             يومــاً ينابـيعه عن مـائها العــذب

عبدالعزيز سعود البابطين

آخر الاخبار:   مؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية تهنئكم بحلول عيد الفطر السعيد عبدالعزيز سعود البابطين يلتقي عددا من سفراء الدول لدى دولة الكويتمؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية تقرر إطلاق دوراتها الشعرية المقبلة من الكويت وتبقي على حوار الثقافات خارج الوطن العربيمؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية تطرح مسابقتها الشعرية بالتعاون مع إذاعة صوت العرب للعام الرابعمختارات من شعر يعقوب عبدالعزيز الرشيدمؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية تهنئكم بحلول شهر رمضان المباركجديد البابطين الثقافية الاشتباك النصي في شعر يعقوب الرشيد وفاة الكاتب الصحفي السعودي تركي السديري عن 73 عاماالأمير يفتتح غدا حدث الكويت عاصمة الشباب العربيعبدالعزيز البابطين.. السور الرابعمؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية تُعتمد في إيطاليا ويصبح لها وجود رسمي قانونيا في دول الاتحاد الأوربيتعريب مؤسسات وشوارع جزر القمر ضمن برنامج وضعته مؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية مدته 15 سنة
البحث  
تفاصيل نافذة على الثقافة

مركز الملك فهد يكرم نجوم الثقافة في ختام خيمته الرمضانية

اختتم مركز الملك فهد الثقافي بالرياض مساء أمس فعاليات "الخيمة الرمضانية" التي أقيمت في ساحته الخارجية على مدى يومين وسط حضور جمع من أصحاب الفكر والثقافة والإعلام والفن والرياضة.

وشهد الحفل تكريم نجوم الثقافة على ما قدموه من جهود وأعمال متميزة .

وأقيمت ضمن فعاليات الختام ورشة عمل عن " رسم الكاريكاتير " قدمها يزيد الحارثي تحدث فيها عن تاريخ ونشأة هذا النوع من الفنون، وأنواعه وطرق رسم الشخصية الكاريكاتورية , واستعراض بعض الرسومات لرسامين عالميين وعرب.

كما استمرت مسابقة أفضل مشهد تمثيلي رمضاني لفرق الأطفال وإعلان الفائزين، إلى جانب العديد من الروايات من خلال الخيمة الشعبية.

يذكر أن مجموعة من ذوي الاحتياجات الخاصة شاركوا بمجموعة من رسوماتهم في معرض الفنون التشكيلية، إضافة إلى معرض الأسر المنتجة، والمجلس الرمضاني، ومسرح الطفل.

www.alapn.com


|
  شاعر الاسبوع
§ شاعر الأسبوع إبراهيم صالح

إبراهيم صالح إبراهيم(مصر). ولد عام 1931 في قرية أشليم, محافظة المنوفية - ج.م.ع. دواوينه الشعرية: العزف على وتر مهجور 1981 - أحبك فجرا عنيدا 1989 - قراءة في عينيها1991. ممن كتبوا عنه: عبدالمنعم قنديل - عبدالفتاح البارودي. كان حلماً أن أرى فني وأوتاري وعودي ** تُسمِع الآفاق ألحاني وتزهو بنشيدي **المزيد

  أخبر صديقاً عن الموقع
 
  أضف بريدك
الرسالة
الاسم
البريد الالكتروني:
  



جميع الحقوق محفوظة 2012 - مؤسسة جائزة عبدالعزيز سعود البابطين للإبداع الشعري

الصفحة الرئيسية | اتصل بنا | خريطة الموقع