كــويــت يا جـنة في سـاحـة العــرب             ويا (عكاظ) النهى والشعر والأدب

فالشعر في أرضك المعطاء ما نضبت             يومــاً ينابـيعه عن مـائها العــذب

عبدالعزيز سعود البابطين

آخر الاخبار:   "الهوية الإسلامية وقضاياها في الفكر المعاصر" كتاب جديد عن مشروع مؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية لأجل السلامإنجازات مؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية خلال عام 2017أستاذية مؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية للدراسات العربية تفتح باب التسجيل في دروسها في جامعة لايدن هذا الأسبوعكتاب "قضايا الهوية والتحديات بين الثقافات" باكورة خطابها إلى العالم من أجل السلام لأول مرة في أروبا: أستاذية للثقافة العربية تمنحها جامعة لايدن بهولندا لمؤسسة عبد العزيز سعود البابطين الثقافية نداء إلى شعراء العربيةكتاب يعيد اكتشاف آثار الحضارة العربية الإسلامية في جزيرة "صقلية" تصدره مؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافيةأمسية شعرية اليوم لأكاديمية البابطين للشعر العربيعبدالعزيز سعود البابطين افتتح كرسياً للسلام في أوربا باسمهايمان دياب تكتب : البابطين ينشر السلام من روماافتتاح كرسي عبد العزيز سعود البابطين للسلام في أوربا بعد غد متزامناً مع مؤتمر دولي تقيمه المؤسسةبحضور عدد من الشخصيات السياسية والفكرية الفاعلة على المستوى الدولي مؤتمر دولي وكرسي عبد العزيز سعود البابطين للسلام في أوربا
البحث  
تفاصيل نافذة على الثقافة

الإعلان عن الفائزين بمسابقات"سوق عكاظ"..غداً

مؤتمر صحفي يكشف تفاصيل فعاليات"عكاظ11"

يعقد رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني رئيس اللجنة الإشرافية العليا لسوق عكاظ الأمير سلطان بن سلمان غدا الثلاثاء، مؤتمرا صحفيا في فندق إنتركونتننتال الطائف للإعلان عن تفاصيل فعاليات وأنشطة سوق عكاظ في دورته الـ11 التي ستفتتح في الـ18 من شهر شوال القادم، برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

وتعد دورة هذا العام الدورة الأولى لسوق عكاظ بعد صدور الأمر السامي بتولي الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني مسؤولية الإشراف على سوق عكاظ بالتنسيق الكامل مع إمارة منطقة مكة المكرمة والشركاء من القطاعات الحكومية والأهلية والمجتمع المحلي.

ووفقا لواس، سيتناول الأمير سلطان بن سلمان خلال المؤتمر الصحفي جهود الهيئة وشركائها من الجهات الحكومية في الإعداد لدورة هذا العام من سوق عكاظ وما تتضمنه هذه الدورة من أنشطة وفعاليات ثقافية وسياحية وتراثية وما تتميز به من برامج جديدة، كما سيكشف سموه التفاصيل المتعلقة بحفل افتتاح هذه الفعالية المهمة.

وسيتم خلال المؤتمر الصحفي الإعلان عن الفائزين بمسابقات سوق عكاظ في مجالاتها وفروعها المختلفة.

يشار إلى أن الهيئة بدأت قبل نحو خمسة أشهر الإعداد لدورة هذا العام من سوق عكاظ، وعقدت عددا من ورش العمل بالشراكة مع الجهات الحكومية والمجتمع المحلي في الطائف، بمشاركة مسؤولين ومثقفين وإعلاميين ورجال أعمال، حيث بلغت المقترحات التي خرجت بها ورش العمل أكثر من 300 مقترح وفكرة لتطوير السوق.

www.alapn.com


|
  شاعر الاسبوع
§ شاعر الأسبوع أبوهدى

محمد علي أكبر التسخيري (إيران). ولد عام 1944 في النجف - العراق. عضو في العديد من الهيئات واللجان والمجالس.شارك في نحو مائتي مؤتمر وندوة عالمية. هكذا أيها الحبيبُ الحبيبُ هكذا يجرح الشروقَ الغروبُ هي هذي الحياة غِرّ لعوب طلعةٌ حلوة وخدٌ تريب المزيد

  أخبر صديقاً عن الموقع
 
  أضف بريدك
الرسالة
الاسم
البريد الالكتروني:
  



جميع الحقوق محفوظة 2012 - مؤسسة جائزة عبدالعزيز سعود البابطين للإبداع الشعري

الصفحة الرئيسية | اتصل بنا | خريطة الموقع