كــويــت يا جـنة في سـاحـة العــرب             ويا (عكاظ) النهى والشعر والأدب

فالشعر في أرضك المعطاء ما نضبت             يومــاً ينابـيعه عن مـائها العــذب

عبدالعزيز سعود البابطين

آخر الاخبار:   عبدالعزيز سعود البابطين ضيف «بالعربي مع غالب»عبدالعزيز سعود البابطين يستقبل سفراء عرباً وأجانب بمناسبة شهر رمضان المباركمؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية تهنئكم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أعاده الله عليكم بالخير والسلامعبد العزيز بن سعود البابطين لـ«البيان»: الثقافة تستحق البذل ورسالتها ترتقي بالحياة أكاديمية البابطين للشعر العربي تُخرج الدفعة الأولى بالتعاون مع الأكاديمية العالمية للشعر في فيرونا، إيطايابيت فلسطين للشعر يكرم عبدالعزيز سعود البابطين بمناسبة صدور ديوان القدسمجلس التعاون التونسي الكويتي يزور مؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافيةبين المكتب الثقافي الكويتي ومكتبة البابطين «بروتوكول تعاون» في حضرة القصيدةمؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية تعلن أسماء الشعراء الفائزين بجائزتها بالتعاون مع إذاعة صوت العربسفارة جمهورية الصين الشعبية تزور مؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية وتهديها كتبا للتواصل الثقافيعبدالعزيز سعود البابطين: التعليم هو أول خطوة بدأتها المؤسسة في أعمالهاوسام الجمهورية البرتغالية للشاعر عبدالعزيز سعود البابطين في احتفالية ضخمة شملت شخصيات مؤثرة عالمياً
البحث  
تفاصيل نافذة على الثقافة

الإعلان عن الفائزين بمسابقات"سوق عكاظ"..غداً

مؤتمر صحفي يكشف تفاصيل فعاليات"عكاظ11"

يعقد رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني رئيس اللجنة الإشرافية العليا لسوق عكاظ الأمير سلطان بن سلمان غدا الثلاثاء، مؤتمرا صحفيا في فندق إنتركونتننتال الطائف للإعلان عن تفاصيل فعاليات وأنشطة سوق عكاظ في دورته الـ11 التي ستفتتح في الـ18 من شهر شوال القادم، برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

وتعد دورة هذا العام الدورة الأولى لسوق عكاظ بعد صدور الأمر السامي بتولي الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني مسؤولية الإشراف على سوق عكاظ بالتنسيق الكامل مع إمارة منطقة مكة المكرمة والشركاء من القطاعات الحكومية والأهلية والمجتمع المحلي.

ووفقا لواس، سيتناول الأمير سلطان بن سلمان خلال المؤتمر الصحفي جهود الهيئة وشركائها من الجهات الحكومية في الإعداد لدورة هذا العام من سوق عكاظ وما تتضمنه هذه الدورة من أنشطة وفعاليات ثقافية وسياحية وتراثية وما تتميز به من برامج جديدة، كما سيكشف سموه التفاصيل المتعلقة بحفل افتتاح هذه الفعالية المهمة.

وسيتم خلال المؤتمر الصحفي الإعلان عن الفائزين بمسابقات سوق عكاظ في مجالاتها وفروعها المختلفة.

يشار إلى أن الهيئة بدأت قبل نحو خمسة أشهر الإعداد لدورة هذا العام من سوق عكاظ، وعقدت عددا من ورش العمل بالشراكة مع الجهات الحكومية والمجتمع المحلي في الطائف، بمشاركة مسؤولين ومثقفين وإعلاميين ورجال أعمال، حيث بلغت المقترحات التي خرجت بها ورش العمل أكثر من 300 مقترح وفكرة لتطوير السوق.

www.alapn.com


|
  شاعر الاسبوع
§ شاعر الأسبوع أحمد الخيّر

أحمد الشيخ ديب الخيّر (سورية). ولد عام 1941 في القرداحة ـ حي المقدّمين ـ محافظة اللاذقية. حاصل على إجازة في الحقوق 1965.عمل رئيساً لمركز ثقافي فرعي, فرئيساً لمركز فنون تشكيلية منذ عام 1966. آهة تدرُج في عينيكَ أم تغتسلُ ..أم شحوبٌ يجرح الضوء وما يندملُ ..المزيد

  أخبر صديقاً عن الموقع
 
  أضف بريدك
الرسالة
الاسم
البريد الالكتروني:
  



جميع الحقوق محفوظة 2012 - مؤسسة جائزة عبدالعزيز سعود البابطين للإبداع الشعري

الصفحة الرئيسية | اتصل بنا | خريطة الموقع