كــويــت يا جـنة في سـاحـة العــرب             ويا (عكاظ) النهى والشعر والأدب

فالشعر في أرضك المعطاء ما نضبت             يومــاً ينابـيعه عن مـائها العــذب

عبدالعزيز سعود البابطين

آخر الاخبار:   مؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية تهنئكم بحلول عيد الفطر السعيد عبدالعزيز سعود البابطين يلتقي عددا من سفراء الدول لدى دولة الكويتمؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية تقرر إطلاق دوراتها الشعرية المقبلة من الكويت وتبقي على حوار الثقافات خارج الوطن العربيمؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية تطرح مسابقتها الشعرية بالتعاون مع إذاعة صوت العرب للعام الرابعمختارات من شعر يعقوب عبدالعزيز الرشيدمؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية تهنئكم بحلول شهر رمضان المباركجديد البابطين الثقافية الاشتباك النصي في شعر يعقوب الرشيد وفاة الكاتب الصحفي السعودي تركي السديري عن 73 عاماالأمير يفتتح غدا حدث الكويت عاصمة الشباب العربيعبدالعزيز البابطين.. السور الرابعمؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية تُعتمد في إيطاليا ويصبح لها وجود رسمي قانونيا في دول الاتحاد الأوربيتعريب مؤسسات وشوارع جزر القمر ضمن برنامج وضعته مؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية مدته 15 سنة
البحث  
تفاصيل نافذة على الثقافة

«نجوم الفن والإعلام» يطلق دورته الثانية

تتواصل التحضيرات لانطلاق الدورة الثانية لمهرجان نجوم الفن والإعلام، الذي يقام تحت رعاية وحضور رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم، رجل الأعمال فواز مبارك الحساوي. من جانبه عبر فواز الحساوي عن تقديره واعتزازه بتكريم نخبة من نجوم الكويت الذين ساهموا في بناء مسيرة الفن والإعلام، محليا وخليجيا وعربيا.

من جانب آخر ثمن مؤسس ورئيس المهرجان جمال العدواني الرعاية الكريمة للمهرجان من قبل رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم، رجل الأعمال فواز مبارك الحساوي، لافتا إلى أن هذه الدورة ستكون متميزة باختيار المكرمين الذين أعطوا للفن الكثير، ولقد حان الوقت لتكريمهم وفاء وتقديرا لبصماتهم الراسخة في تاريخ الحركة الفنية والإعلامية في الكويت.

وذكر العدواني أن الدورة الثانية للمهرجان سيتخللها عدة فقرات متنوعة، إلى جانب تكريم الفنانين الذين قدموا أدوارا وحضورا متميزا في شهر رمضان المبارك خلال الدراما المحلية، كذلك الأسماء التي برزت في تقديم البرامج التلفزيونية، مثمنا دور شركاء النجاح من الجهات الراعية لهذا الحدث الفني المميز الذين ساهموا في نجاح هذه الدورة بشكل راق واستثنائي.

www.alqabas.com


|
  شاعر الاسبوع
§ شاعر الأسبوع إبراهيم صالح

إبراهيم صالح إبراهيم(مصر). ولد عام 1931 في قرية أشليم, محافظة المنوفية - ج.م.ع. دواوينه الشعرية: العزف على وتر مهجور 1981 - أحبك فجرا عنيدا 1989 - قراءة في عينيها1991. ممن كتبوا عنه: عبدالمنعم قنديل - عبدالفتاح البارودي. كان حلماً أن أرى فني وأوتاري وعودي ** تُسمِع الآفاق ألحاني وتزهو بنشيدي **المزيد

  أخبر صديقاً عن الموقع
 
  أضف بريدك
الرسالة
الاسم
البريد الالكتروني:
  



جميع الحقوق محفوظة 2012 - مؤسسة جائزة عبدالعزيز سعود البابطين للإبداع الشعري

الصفحة الرئيسية | اتصل بنا | خريطة الموقع