كــويــت يا جـنة في سـاحـة العــرب             ويا (عكاظ) النهى والشعر والأدب

فالشعر في أرضك المعطاء ما نضبت             يومــاً ينابـيعه عن مـائها العــذب

عبدالعزيز سعود البابطين

آخر الاخبار:   أكاديمية البابطين للشعر العربي يعقوب الرشيد ومصطفى التل عنوان الدورة العاشرة لمهرجان ربيع الشعر في مؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافيةيضم نخبة من المفكرين والأكاديميين في اللغة العربية وحوار الثقافات مجلس أمناء جديد في مؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافيةشعراء عرب رحبوا بإطلاق البابطين «أكاديمية للشعر العربي»مكة المكرمة في عيون الشعراء العرب"، كتاب شهر فبراير"البابطين يحضر حفل توزيع مهرجان مرمي 2017 في قطرنهنئ الكويت بالذكرى الحادية عشرة لتولي حضرة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح مقاليد الحكم في البلادإنطلاق أكاديمية عبدالعزيز سعود البابطين للشعر العربي أكاديمية للشعر العربي باسم عبدالعزيز سعود البابطين تنطلق السبت المقبلإطلاق اسم البابطين على كرسي للغة العربيةعبدالعزيز سعود البابطين يقدم منحاً دراسية لطلبة بوركينا فاسو ويبحث مع السفير أبو بكر كوتي إنشاء معهد للغة العربيةمركز (جابر الثقافي) الكويتي يستعرض سيرة الشاعر البابطين الثقافية
البحث  
تفاصيل اخبار المؤسسة

نهنئ الكويت بالذكرى الحادية عشرة لتولي حضرة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح مقاليد الحكم في البلاد

بمناسبة مرور أحد عشر عاماً على تولي حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح يحفظه الله ويرعاه مقاليد الحكم، ترفع مؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية أسمى آيات التهنئة إلى دولة الكويت قيادةً وشعباً. وأن يديم الأمن والأمان على ربوع بلادنا التي تفخر بهذا التتويج لرجل نذر وقته وفكره لتبقى الكويت حاضنةَ للمحبة، ومزدهرة بالعطاء.

ومن الموقع الثقافي، ندرك جيداً الدور الذي أداه حضرة صاحب السمو في مجالات الثقافة والإعلام، فهو المؤسس لهما في العصر الحديث، وهو صاحب المبادرات الضخمة في هذا المجال، وتفخر مؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية، بكون سموه رعا الدورة الحادية عشرة لها وهي دورة "معجم البابطين لشعراء العربية في القرنين التاسع عشر والعشرين". كما تعتز مكتبة البابطين المركزية للشعر العربي برعاية سموه لافتتاح المكتبة.

كل التهاني والتبركيات للكويت وشعبها وهنيئاً لنا هذا الاختيار. وأمد الله في عمر وعطاء صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، حفظه الله ورعاه.


|
  شاعر الاسبوع
§ شاعر الأسبوع إبراهيم الكوفحي

إبراهيم محمد محمود الكوفحي (الأردن). ولد عام 1967 في مدينة إربد. شارك في كثير من الأمسيات والمهرجانات الشعرية داخل الأردن. دواوينه الشعرية: القرآن والبندقية 1991. مؤلفاته: مصطفى صادق الرافعي الناقد والموقف.كفكف الدمع ولا تنتحبِ خالدٌ قد عاد بالسيف الأبِيجنده الأبطال آساد الشرى لا يهابون انتفاخ الأرنب المزيد

§ في الصميم

تشكل الثقافة والشعر المدى الأرحب للحوار والتلاقي بين جميع البشر من اتباع مختلف الديانات

 البطريرك مار بشارة بطرس  ملتقى دبي

  أخبر صديقاً عن الموقع
 
  أضف بريدك
الرسالة
الاسم
البريد الالكتروني:
  



جميع الحقوق محفوظة 2012 - مؤسسة جائزة عبدالعزيز سعود البابطين للإبداع الشعري

الصفحة الرئيسية | اتصل بنا | خريطة الموقع