كــويــت يا جـنة في سـاحـة العــرب             ويا (عكاظ) النهى والشعر والأدب

فالشعر في أرضك المعطاء ما نضبت             يومــاً ينابـيعه عن مـائها العــذب

عبدالعزيز سعود البابطين

آخر الاخبار:   العبدالله: مؤسسة البابطين ملتقى الشعراء والمثقفين العرب الندوة الأولى في مهرجان ربيع الشعر العربي لمؤسسة البابطين الثقافية: الشاعر يعقوب الرشيد محور اهتمام الباحثين والجمهورمهرجان ربيع الشعر العربي بموسمه العاشر ينطلق في مؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافيةمهرجان ربيع الشعر العربي في موسمه العاشر لمؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية ينطلق اليوم الأحدالأكاديمية العالمية للشعر في فيرونا تجدد الرئاسة الفخرية للشاعر عبدالعزيز سعود البابطينمؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية تشارك في احتفالية الأكاديمية العالمية للشعر في فيرونامؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية تعلن فعاليات مهرجان ربيع الشعر العربي بموسمه العاشرالبابطين: مكتبة «المهندسين» مساهمة حقيقية في البناء المعرفيالبابطين يفتتح المكتبة العامة لجمعية المهندسين الكويتيةجامعة الكويت تمنح الدكتوراه الفخرية لسمو الأمير وتحتفي بخريجيها المتفوقين في يوبيلها الذهبي مؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية تدعوكم لمهرجان ربيع الشعر العربي الموسم العاشرتقيمها للسنة الثالثة بالتعاون مع إذاعة "صوت العرب" مؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية تعلن أسماء الفائزين بمسابقتها "ديوان العرب"
البحث  
تفاصيل اخبار المؤسسة

بحث التعاون بين "كتارا" ومؤسسة "البابطين" الكويتية

بحثت إدارة المؤسسة العامة للحي الثقافي "كتارا" تعزيز التعاون الثقافي مع مؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية في الكويت.

جاء ذلك خلال لقاء الدكتور خالد بن إبراهيم السليطي مدير عام /كتارا/ مع السيد عبد الرحمن خالد البابطين الأمين العام لمؤسسة البابطين الثقافية، حيث بحث الطرفان سبل التعاون المشترك.

وأكد مدير عام "كتارا" على أهمية التعاون الثقافي المشترك بين المؤسسات والجهات العاملة في الحقل الثقافي في المنطقة، مشيدا بجهود مؤسسة البابطين الثقافية.

وقال الدكتور خالد بن إبراهيم السليطي "إن كتارا لا تتردد في تعزيز روابط التعاون والتبادل في سبيل إثراء المشهد الثقافي الخليجي والعربي والعالمي وهو ما من شأنه أن يدعم الثقافة العربية ويرسخ حضورها عالميا".

ومن جهته، أشاد أمين عام مؤسسة البابطين، بالدور الذي تقوم به "كتارا" في إثراء المشهد الثقافي العربي والخليجي، مؤكدا أنه سيتم العمل في القريب على إنجاز عدد من الفعاليات الثقافية المشتركة التي ستعبر عن الرسالة الثقافية لكل من المؤسستين.



نقلا عن جريدة الشرق

 


|
مزيد من الاخبار
العبدالله: مؤسسة البابطين ملتقى الشعراء والمثقفين العرب

الندوة الأولى في مهرجان ربيع الشعر العربي لمؤسسة البابطين الثقافية: الشاعر يعقوب الرشيد محور اهتمام الباحثين والجمهور

مهرجان ربيع الشعر العربي بموسمه العاشر ينطلق في مؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية

مهرجان ربيع الشعر العربي في موسمه العاشر لمؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية ينطلق اليوم الأحد

الأكاديمية العالمية للشعر في فيرونا تجدد الرئاسة الفخرية للشاعر عبدالعزيز سعود البابطين

مؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية تشارك في احتفالية الأكاديمية العالمية للشعر في فيرونا

مؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية تعلن فعاليات مهرجان ربيع الشعر العربي بموسمه العاشر

البابطين: مكتبة «المهندسين» مساهمة حقيقية في البناء المعرفي

البابطين يفتتح المكتبة العامة لجمعية المهندسين الكويتية

جامعة الكويت تمنح الدكتوراه الفخرية لسمو الأمير وتحتفي بخريجيها المتفوقين في يوبيلها الذهبي

مؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية تدعوكم لمهرجان ربيع الشعر العربي الموسم العاشر

تقيمها للسنة الثالثة بالتعاون مع إذاعة "صوت العرب" مؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية تعلن أسماء الفائزين بمسابقتها "ديوان العرب"

  شاعر الاسبوع
§ شاعر الأسبوع إبراهيم بن محمد أبوعباة

الدكتور إبراهيم بن محمد بن عبدالله (المملكة العربية السعودية). ولد عام 1370هـ/1950م في شقراء من مدن نجد. دواوينه الشعرية: شدو الطفولة (ديوان للأطفال) 1406هـ - هتاف الشباب 1411هـ . مؤلفاته: شرح اللمع للأصفهاني - عند السحر - الصراع بين الحق والباطل - لغة القرآن: مكانتها والأخطار التي تهددها. أقبلتْ تحمل قلباً مستهاما وتبثُّ الشوق وجْداً وغراما لحنها العذب صدى أحلامها تعزف اللحن عتابا وملاماالمزيد

§مهرجان ربيع الشعر العاشر

  كتاب "شعر عبدالعزيز سعود البابطين دراسة أسلوبية"من إصدارات مهرجان ربيع الشعر العربي في موسمه العاشر

 

  أخبر صديقاً عن الموقع
 
  أضف بريدك
الرسالة
الاسم
البريد الالكتروني:
  



جميع الحقوق محفوظة 2012 - مؤسسة جائزة عبدالعزيز سعود البابطين للإبداع الشعري

الصفحة الرئيسية | اتصل بنا | خريطة الموقع