كــويــت يا جـنة في سـاحـة العــرب             ويا (عكاظ) النهى والشعر والأدب

فالشعر في أرضك المعطاء ما نضبت             يومــاً ينابـيعه عن مـائها العــذب

عبدالعزيز سعود البابطين

آخر الاخبار:   مؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين تنتهي من إعداد نموذج عن 17 مقرراً لتدريس ثقافة السلام العادل في العالملقاء مع الشاعر عبدالعزيز سعود البابطين في مجلة "مرآة الخليج" أجرته الإعلامية ماريا معلوفرئيسة جمهورية مالطا ماري لويز كوليرو بريكا تستقبل عبدالعزيز سعود البابطين‎الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي: ‎مؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية تساهم في ترسيخ ثقافة السلامفخامة رئيسة جمهورية مالطا ماري لويز كوليرو بريكا تستقبل عبدالعزيز سعود البابطين الأحد المقبلمسابقة ديوان العرب الشعريةافتتاح كرسي "أبو القاسم الشابي للشعر" ودعوة لحضور المنتدى العالمي للسلام في محكمة العدل الدولية مؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية تهنئكم بحلول عيد الفطر السعيد مسابقة ديوان العرب الشعريةالمغفور له بإذن الله تعالى الشيخ / عبدالله بن خالد بن علي آل خليفهعبدالعزيز سعود البابطين ضيف «بالعربي مع غالب»عبدالعزيز سعود البابطين يستقبل سفراء عرباً وأجانب بمناسبة شهر رمضان المبارك
البحث  
تفاصيل نافذة على الثقافة

“الشارقة للفنون” تفتح باب المشاركة في “منصة الأفلام”

أعلنت مؤسسة الشارقة للفنون عن فتح باب المشاركة في الدورة الأولى من “منصة الشارقة للأفلام”، والتي ستقام في الفترة ما بين 11 وحتى 22 ديسمبر 2018، ووجهت الدعوة لصناع الأفلام لتقديم أفلامهم سواء الروائية منها أو التجريبية، الطويلة والقصيرة في موعد أقصاه 1 سبتمبر 2018.

ستتنافس كافة الأعمال المختارة على 3 جوائز تمنح من قبل لجنة التحكيم الخاصة بهذه الدورة وهي: أفضل فيلم طويل، وأفضل فيلم قصير، وأفضل فيلم تجريبي.

وستقام عروض منصة الشارقة للأفلام في سينما سراب المدينة في ساحة المريجة، إضافة لأمكنة أخرى في المناطق الوسطى والشرقية من إمارة الشارقة.

هذا وتتضمن الدورة الأولى من منصة الشارقة للأفلام، والتي سيجري تقييمها من قبل الشيخة حور بنت سلطان القاسمي رئيس مؤسسة الشارقة للفنون، جلسات حوارية، وورش عمل، ودورات تدريبية، وعروض سينمائية، بما في ذلك العروض الأولى للأفلام التي حصلت على منحة الإنتاج من منصة الشارقة للأفلام.

وتهدف مؤسسة الشارقة للفنون من خلال برنامج منصة الشارقة للأفلام إلى دعم المشهد الفني والإبداعي المزدهر في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك من خلال توفير مساحة إبداعية خاصة بصنّاع الأفلام البارزين والناشئين، والمنتجين، والنقاد، والطلاب، على حد سواء.

كما تسعى المؤسسة إلى دعم إنتاج الأفلام في الدولة وإثراء المحتوى الذي تقدمه.

www.alapn.co


|
  شاعر الاسبوع
§ شاعر الأسبوع أحمد القدومي

أحمد عبداللطيف محمد محمود قدومي (الأردن). ولد عام 1961 في قرية جيّوس - فلسطين. نال درجة البكالوريوس في الأدب العربي من الجامعة الأردنية عام 1982.يعمل مدرساً للغة العربية في المملكة العربية السعودية. سَجَا لَكَ الليل ملتاعاً به السَّحرُ والناي رجَّعَ ما أوحى به الوترُ والفجرُ أهدَى لأرض العاشقين هوى من السحاب وغنَّى للندى زَهَر المزيد

  أخبر صديقاً عن الموقع
 
  أضف بريدك
الرسالة
الاسم
البريد الالكتروني:
  



جميع الحقوق محفوظة 2012 - مؤسسة جائزة عبدالعزيز سعود البابطين للإبداع الشعري

الصفحة الرئيسية | اتصل بنا | خريطة الموقع