كــويــت يا جـنة في سـاحـة العــرب             ويا (عكاظ) النهى والشعر والأدب

فالشعر في أرضك المعطاء ما نضبت             يومــاً ينابـيعه عن مـائها العــذب

عبدالعزيز سعود البابطين

آخر الاخبار:   مؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين تنتهي من إعداد نموذج عن 17 مقرراً لتدريس ثقافة السلام العادل في العالملقاء مع الشاعر عبدالعزيز سعود البابطين في مجلة "مرآة الخليج" أجرته الإعلامية ماريا معلوفرئيسة جمهورية مالطا ماري لويز كوليرو بريكا تستقبل عبدالعزيز سعود البابطين‎الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي: ‎مؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية تساهم في ترسيخ ثقافة السلامفخامة رئيسة جمهورية مالطا ماري لويز كوليرو بريكا تستقبل عبدالعزيز سعود البابطين الأحد المقبلمسابقة ديوان العرب الشعريةافتتاح كرسي "أبو القاسم الشابي للشعر" ودعوة لحضور المنتدى العالمي للسلام في محكمة العدل الدولية مؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية تهنئكم بحلول عيد الفطر السعيد مسابقة ديوان العرب الشعريةالمغفور له بإذن الله تعالى الشيخ / عبدالله بن خالد بن علي آل خليفهعبدالعزيز سعود البابطين ضيف «بالعربي مع غالب»عبدالعزيز سعود البابطين يستقبل سفراء عرباً وأجانب بمناسبة شهر رمضان المبارك
البحث  
تفاصيل نافذة على الثقافة

افتتاح مكتبة فاطمة بنت مبارك الرياضية

افتتحت أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية “مكتبة فاطمة بنت مبارك الرياضية”، أول مكتبة متخصصة بالمحتوى الرياضي في دولة الإمارات، وذلك ضمن نادي أبوظبي للسيدات، حيث ستوفر المكتبة أكثر من 800 كتاب وذلك بهدف زيادة عدد النساء المهتمين بالمجال الرياضي في المجتمع الإماراتي.

وافتتحت المكتبة تحت رعاية رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، الشيخة فاطمة بنت مبارك.

وتضم مكتبة “فاطمة بنت مبارك الرياضية” تشكيلة واسعة من الكتب المختارة بعناية من قبل فريق من الباحثين والمختصين منها الكتب العلمية وكتب التطبيقات الرياضية العملية، بالإضافة لكتب التدريب الرياضي التي ستلبي احتياجات جميع القراء باللغتين العربية والانجليزية والتي تشكل عنصراً حيوياً دائم التطور في البيئة الرياضية النسائية في دولة الإمارات.

كما تتضمن عدداً من كتب الصحافة الرياضية والتصوير والتسويق والعلوم العضوية وغيرها من المجالات التي تمكن المرأة الإماراتية من الدخول في المجال الرياضي بمختلف اختصاصاته وتزيد من اهتماماتها وشغفها الرياضي مما يعكس سعي أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية إلى زيادة عدد النساء الإماراتيات المهتمات بهذا المجال بشكل عام.

www.alapn.co/


|
  شاعر الاسبوع
§ شاعر الأسبوع أحمد القدومي

أحمد عبداللطيف محمد محمود قدومي (الأردن). ولد عام 1961 في قرية جيّوس - فلسطين. نال درجة البكالوريوس في الأدب العربي من الجامعة الأردنية عام 1982.يعمل مدرساً للغة العربية في المملكة العربية السعودية. سَجَا لَكَ الليل ملتاعاً به السَّحرُ والناي رجَّعَ ما أوحى به الوترُ والفجرُ أهدَى لأرض العاشقين هوى من السحاب وغنَّى للندى زَهَر المزيد

  أخبر صديقاً عن الموقع
 
  أضف بريدك
الرسالة
الاسم
البريد الالكتروني:
  



جميع الحقوق محفوظة 2012 - مؤسسة جائزة عبدالعزيز سعود البابطين للإبداع الشعري

الصفحة الرئيسية | اتصل بنا | خريطة الموقع